Beautiful Times
اهــــــــــلا

Beautiful Times


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضبط 4 قتلوا تاجر ذهب .. و سرقوا مصوغات بنصف مليون جنيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ShiMaa
المــديـرة هــنــا
المــديـرة هــنــا
avatar

382
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: ضبط 4 قتلوا تاجر ذهب .. و سرقوا مصوغات بنصف مليون جنيه   21.10.09 16:03

ضبط 4 قتلوا تاجر ذهب .. و سرقوا مصوغات بنصف مليون جنيه
20/10/2009




ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية القبض على أربعة أشخاص قاموا بقتل كومسيونجى مجوهرات واستولوا منه على مصوغات ذهبية يقدر ثمنها بحوالى نصف مليون جنيه.

وكان مركز شرطة الخانكة قد تلقى بلاغا بالعثور على سيارة ملاكى القاهرة داخلها جثة لشخص بطريق القاهرة- بلبيس الصحراوى ، وبالانتقال تبين أن السيارة بطريق جانبى وبداخلها جثة المدعو طلعت بشرى يعقوب "36سنه كومسيونجى مجوهرات" ومقيم بالقاهرة .

وتبين اصابته بثلاثة أعيرة نارية بالصدر أودت بحياته ، بالاضافة إلى العثور على أثر لعيارين ناريين بالباب الأيسر للسيارة.

وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه يعمل فى مجال تجارة المصوغات الذهبية بين القاهرة والزقازيق ولا يمتلك محلا محددا للاتجار ، وأنه اعتاد التنقل منفردا بسيارته حاملا كميات كبيرة من المشغولات الذهبية ، وأنه كان يحمل يوم الحادث حقيبة بداخلها نحو 3.5 كيلو جرام من المشغولات الذهبية لعرضها على التجار بمدينة الزقازيق.

ونجحت تحريات فريق البحث فى التوصل إلى الجناة وهما رامى ك.ف "22 سنه طالب" مقيم بمدينة الزقازيق وله معلومات جنائية لسابقة ضبطه فى قضية أموال عامة ، والمدعو عماد م.ل "19سنة عامل بمحل مصوغات" ومقيم أيضا بالزقازيق.

جاء ذلك بعد وصول فريق البحث -الذى تكون من ضباط وقيادات البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية والشرقية وتم تشكيله بناء على توجيهات اللواء عدلى فايد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام- إلى شاهد رؤية للحادث أكد أنه شاهد سيارة ملاكى أثناء اطلاق مستقليها لأعيرة نارية على سيارة المجنى عليه ولاحظ أن تلك السيارة بها تلفيات بحقيبتها من الناحية اليسرى .

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة ، تم ضبط المذكورين فى كمين سرى أعد لهما ، وبمواجهتهما قرر المتهم الأول أنه خلال تردده على محل مجوهرات خاص بأحد أقاربه بالزقازيق ارتبط بعلاقة صداقة مع المتهم الثانى, وعلم من خلاله اعتياد المجنى عليه على الحضور بمفرده كل يوم اربعاء من كل أسبوع من القاهرة مستقلا سيارته الخاصة وحاملا كميات كبيرة من المشغولات الذهبية لعرضها على تجار الذهب
بالزقازيق .

وأضاف أنهما عقدا العزم على سرقة المجنى عليه ووضعا أكثر من خطة لذلك العام الماضى ولكنها جميعها باءت بالفشل حتى كان يوم الحادث ، حيث استأجر الأول سيارة من أحد المعارض ودبر سلاحا ناريا ، وقام بتتبعه حتى طريق بلبيس القاهرة والصحراوى وأطلق عيارا ناريا على سيارته ، والتى توقفت إثر ذلك ، فترجل منها وأطلق 3 أعيرة نارية أودت بحياة المجنى عليه على الفور ،ثم استولى على المشغولات الذهبية وقام باخفائها لدى المدعوة زينب س.م ، والتى ترتبط بعلاقة صداقة معه .

وتم ضبط المشغولات الذهبية لدى المذكورة بمنزلها بالقاهرة ووزنت 3.5 كيلو جرام ، بالاضافة إلى 3 فوارغ طلقات و3 طلقات حية ، واعترفت بتخلصها من السلاح النارى بإلقائه فى إحدى بالوعات الصرف الصحى ، وبإرشادها تم ضبطه.

وبإجراء التحريات بمكان الحادث أشارت المعلومات إلى وجود سيارة أخرى بمنطقة الحادث فى وقت متزامن مع وقت وقوعه ، وبتطوير مناقشة المتهم الأول اعترف بأنه استخدم سيارة والده فى ارتكاب الحادث ، بالاضافة إلى السيارة المستأجرة ، حيث استعان بأربعة من أصدقائه لتنفيذ الحادث مقابل اقتسام الحصيلة فيما بينهم جميعا.

وعقب تقنين الاجراءات ، تم ضبط اثنين من المشار إليهم ، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الآخرين ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ma3ko.allgoo.net
 
ضبط 4 قتلوا تاجر ذهب .. و سرقوا مصوغات بنصف مليون جنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Beautiful Times :: اخـبـار حول العــالم :: الحـوادث والقـضايا-
انتقل الى: