Beautiful Times
اهــــــــــلا

Beautiful Times


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلاغ من قناة "مودرن سبورت" ضد علاء صادق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ShiMaa
المــديـرة هــنــا
المــديـرة هــنــا
avatar

382
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: بلاغ من قناة "مودرن سبورت" ضد علاء صادق   21.10.09 16:19

بلاغ من قناة "مودرن سبورت" ضد علاء صادق
18/10/2009



تلقت أجهزة الأمن بمحافظة 6 أكتوبر المصرية بلاغاً من نائب رئيس قناة "مودرن سبورت" الفضائية المصرية إتهم فيه الناقد الرياضى الدكتور علاء صادق بإحراج المسئولين عن القناة أمام المشاهدين الأمر الذى ألحق بهم أضرارا مادية ومعنوية، لقيامه بإلقاء الميكرفون أثناء تقديمه حلقة مساء الجمعة من برنامجه اليومى "هنا القاهرة" والذى يبث على نفس القناة رغم وجوده على الهواء مباشرة .

كان صادق قد أعلن إستقالته من قناة "مودرن سبورت" الفضائية الرياضية على الهواء مباشرة خلال تقديمه حلقة من برنامجه "هنا القاهرة" بعد أقل من دقيقة من خروج البرنامج على الهواء وقام بخلع الميكرفون معتذراً لجمهور البرنامج عن عدم استكماله تقديم البرنامج .

وفي تقديمه لاستقالته توجه صادق للمشاهدين قائلا :"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد أن كشف الساقطان عوراتهما على الهواء وتطاولا بفجور على صفوة المثقفين والشرفاء، سأرحل.. لن أبقي يوما بجوار أمثالهما من الجهلاء.. أعزائى المشاهدين سأفتقد كم كثيرا إلى اللقاء" .

وجاءت إستقالة علاء صادق من مودرن على خلفية دخوله فى أزمة كلامية مع مدحت شلبى مقدم برنامج " مساء الأنوار"، الذى يقدمه على نفس القناة، عقب الجدل الذى دار فى الوسط الرياضى عقب مباراة رواندا والجزائر والكيفية التى يمكن على أثرها أن تصعد مصر لكأس العالم هل هى هدفين أم ثلاث اهداف .

وكان الكابتن مدحت شلبى قد قال فى برنامجه مساء الانوار :"هبلة ومسكوها طبلة ،وكلب ومسك عظمة، بص أصل أنا لي علاقة بالفن والفنانين عارف أغنية ورده "أنا عندي بغبغان غلباوي بنص لسان" وقال شلبى ان علاء صادق استضاف رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم وهنأه على صعود الجزائر لمونديال العالم كما أنه احبط منتخب مصر قبل لقائه مع زامبيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ma3ko.allgoo.net
 
بلاغ من قناة "مودرن سبورت" ضد علاء صادق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يحتفل الشارع السوري ..بطل ناصيف زيتون نجم "ستار أكاديمي 7"
» 267 كتاب من سلسلة عالم المعرفه"تحميل مباشر"
» ("v") كفية و فن قص الصور على الفتوشوب ("v")
» اضافة جديدة كلمات مقدمة ملحملة جلجامش"متجدد"
» لقاء مع الطالبة "رحمة" من داخل الاكاديمي - لمجلة "لها"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Beautiful Times :: اخـبـار حول العــالم :: الحـوادث والقـضايا-
انتقل الى: