Beautiful Times
اهــــــــــلا

Beautiful Times


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهند تحتجز طائرة عسكرية امريكية على متنها مارتيز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ShiMaa
المــديـرة هــنــا
المــديـرة هــنــا
avatar

382
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: الهند تحتجز طائرة عسكرية امريكية على متنها مارتيز   20.10.09 9:25

نيودلهي: أعلنت مصادر بوزارة الدفاع الهندية أن القوات الجوية أطلقت الاثنين سراح طائرة عسكرية أمريكية مستأجرة بعد أن احتجزت لساعات في مطار مومباي لفشلها في التعريف بهويتها بشكل صحيح.

ونقل التليفزيون الهندي عن المصادر قولها إن الطائرة اقلعت بعد ظهر الاثنين بعد الحصول على الضوء الأخضر من القوات الجوية وبعد استكمال الاجراءات الشكلية.

وكانت الطائرة المستأجرة وهي من طراز بوينج 767 التابعة لشركة طيران نورث أمريكان تحمل 205 ركاب من بينهم جنود من المارينز وكانت في طريقها إلى بانكوك في تايلاند.

وبعد أن اكتشف برج المراقبة الجوية الهندية تباينا في اشارات الطائرة طالبها بالهبوط على الفور خلال طيرانها فوق المجال الجوي الهندي .

وأوضحت المصادر الهندية أنه على الرغم من أن الطائرة حصلت على تصريح عادى من المدير العام للطيران المدني بالهند ، فإنها لم تحصل على تصريح بشأن مسار العمليات الجوية الذي يجب ان تحصل عليه الطائرات التي تحمل قوات أو معدات عسكرية.

جدير بالذكر أن هذا الإختراق للمجال الجوي الهندي من جانب طائرة عسكرية أمريكية يعد الثانى من نوعه خلال 4 شهور ، ففي يونيو/حزيران الماضي ، اجبرت طائرة الشحن "ايه ان-132" التي تحمل أسلحة للقوات الأمريكية في افغانستان على الهبوط في مومباي في ظروف مماثلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ma3ko.allgoo.net
 
الهند تحتجز طائرة عسكرية امريكية على متنها مارتيز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Beautiful Times :: اخـبـار حول العــالم :: الحـوادث والقـضايا-
انتقل الى: